يعتبر الفندق، الذي يضم 370 غرفة- منهم 132 غرفة متصلة، وجهة مثالية للعائلات، المجموعات والمسافرين من رجال الأعمال. Credit: Hilton Garden Inn.
الإمارات، -

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن ان، مجموعة هيلتون العالمية ، و مجموعة "ماجد الفطيم"، الرائدة في قطاع مراكز التسوق ومبيعات التجزئة وصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح هيلتون جاردن ان- مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون جاردن ان  والأكبر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، و الفندق الأول لمجموعة "ماجد الفطيم" في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

يقع الفندق الجديد، المملوك من قبل فنادق مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية والذي تديره مجموعة فنادق هيلتون، بالقرب من مول الإمارات، الوجهة الراقية والحائزة على الجوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط. كما يوفر للمسافرين موقعاً مريحاً وفرصة مثالية لإكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي.

يعتبر الفندق، الذي يضم 370 غرفة- منهم 132 غرفة متصلة، وجهة مثالية للعائلات، المجموعات والمسافرين من رجال الأعمال. ويحتل الفندق موقعاً استراتيجيأُ بالقرب من أهم معالم ومقاصد دبي من بينها شواطىء ذات إطلالة رائعة على الخليج العربي، نخلة جميرا الشهيرة عالمياً ،دبي مارينا، مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للإنترنت ومجمعات جبل علي الصناعية؛ إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق.

بهذه المناسبة، صرح سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية: " يعتبر افتتاح فندق هيلتون جاردن ان - دبي مول الإمارات، مثال جديد على جهود واستثمارات مجموعة ماجد الفطيم المستمرة للرقي بتجربة زبائن مول الإمارات العلامة الرائدة بعالم التسوق. ونهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية للفنادق بالاستمرار في تعزيز منطقة البرشاء و المنطقة المحيطة بمول الإمارات لجعلها مركز رئيسي يقدم مختلف الخيارات من خلال إضافة فندق يقدم خدمات عالية المعايير و بأسعار بمتناول الجميع. يمثل فندق هيلتون جاردن ان - دبي مول الإمارات اختيار مفضل لدى فئة كبيرة من المسافرين سواء كانوا رجال أعمال أو سياح، و هذا بدوره سيأكد على مكانة مول الإمارات كمركز رئيسي و رائد بعالم التسوق، الترفيه، و التسلية بإمارة دبي." 

كما صرح أدريان كيور، الرئيس العالمي لفندق هيلتون جاردن ان: "تعتبر إمارة دبي من أشهر المدن العالمية في العالم. ونحن مسرورن بإفتتاح ثاني أكبر فنادقنا خارج أمريكا في هذه المدينة الحيوية ، لنوفر الجودة والرفاهية لزوار دبي من رجال الاعمال و السياح. نحن نبذل الغالي والنفيس لضمان تقديم أرقى الخدمات للنزلاء. إن هدفنا الرئيسي هو راحة و رضا النزلاء".

يتخذ الفندق مكانة ريادية بالمنطقة لكونه ملكية صديقة للبيئة ولاستخدامه الطاقة المستدامة حيث حاز على الجائزة الذهبية من مجلس المرافق الصديقة للبيئة بالولايات المتحدة الأميركية USGBC)) ليكون بذلك أول فندق حائز على شهادة لييد الذهبية لمجموعة "ماجد الفطيم" العقارية

في دبي، مما يتماشى مع استراتيجية المجموعة لجعل كل الملكيات الجديدة الخاصة بها صديقة للبيئة و بمعايير عالمية، بهدف تحقيق نمو اقتصادي مستدام بكافة المجتمعات التي تتواجد بها.

يضم هيلتون جاردن إن -دبي مول الإمارات كل ما تتميز به هذه العلامة من مرافق، بما في ذلك نادي اللياقة البدنية المميز، مسبح خارجي، مركز أعمال، مساحات واسعة للاجتماعات. وتضم كل غرفة من غرف الفندق سرائر مريحة وأغطية فاخرة توفر راحة كبيرة أثناء النوم، إلى جانب مكتب  للأعمال المكتبية، علماً أن كل ما ذكر يمثل جزءاً من النمط المميز للعلامة التجارية.

يوفر الفندق مطعم متخصص بالأطباق المشوية  في الحديقة الخضراء، والذي يقدم الطعام على مدار اليوم. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وتناول مختلف المشروبات وذلك من خلال مقهى الحديقة . كما يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بأوقات مريحة بمطعم بافيليون بانتري حيث تتوفر الأطمعة الباردة، و التي تشمل تشكيلة متنوعة من الوجبات السريعة المملحة، الحلويات، المشروبات الباردة، المثلجات والمأكولات المخبوزة.

بدوره، قال أوليفر كسيلير، المدير العام لفندق هيلتون جارن ان - دبي مول الإمارات: "نحن في غاية السعادة لافتتاح هذا الفندق العملاق في دبي. ونستهدف من خلاله استقطاب زائرين من مختلف دول العالم سواء كانت زيارتهم لدبي بهدف العمل أو السياحة، لاسيما أولئك الراغبين بالاستمتاع بما تقدمه دبي كأفضل وجهة تسوق في العالم، وذلك لقرب الفندق من مول الإمارات."

يشار إلى أن افتتاح هيلتون جاردن ان مول الإمارات يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من هيلتون جاردن ان -دبي المرقبات، وهيلتون جارن ان- دبي المينا. كما يمثل الفندق الجديد أحدث إضافة إلى محفظة علامة الفنادق و التي تضم أكثر من 650 فندق حول العالم.

الجدير بالذكر أن هيلتون جاردن ان يشارك في برنامج "هيلتون اتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الخاص بمجموعة فنادق هيلتون، والذي يخول المشتركين في هذا البرنامج كسب نقاط وأميال خلال فترة الإقامة بأحد فنادق المجموعة حول العالم و استبدالها بأي فترة يرغبها المشترك . يحصل

أعضاء البرنامج دائماَ على أسعار مخفضة على مدار السنة  إلى جانب نقاط اتش اونورز، إمكانية تسجيل الإقامة المسبق عبر الانترنت، و الإعفاء من دفع رسوم الحجز عند الحجز المباشر مع فنادق هيلتون.

يقع هيلتون جاردن ان - مول الإمارات في شارع رقم6 أ بمنطقة البرشا. للمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء الإتصال على الرقم التالي: 971-4-307 0707. ولمعرفة المزيد عن هيلتون جارن ان يرجى الضغط على الروابط التالية www.hgi.com و news.hgi.com

.للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ريم البيتموني
Reem.b@qcomms.ae
0509130060
www.qcomms.ae
أو
محمود أبو شريف
Mahmud.s@qcomms.ae

0559556232
www.qcomms.ae

نبذة عن "ماجد الفطيم"

تأسست "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتاج رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وبدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 41 سوقاً حول العالم، ويعمل بها أكثر من 82 ألف موظف، وقد حصلت المجموعة على درجة BBB الاستثمارية، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي ستاندرد أند بورز وفيتش للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 91 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع مدن متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد

الفطيم"، "مول الإمارات" ومراكز "سيتي سنتر"،  وأربعة مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، حيث تدير 65 متجر تجزئة متعدد الأقسام "هايبرماركت" و 85 متجر تجزئة متوسط الحجم "سوبر ماركت" في 41 دولة.

وتدير "ماجد الفطيم" 175 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 12 من مراكز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة "سكي دبي"، ومركز الطيران الداخلي المبتكر "آي فلاي دبي" وغيرها. وتعتبر "ماجد الفطيم" التي أطلقت أول متجر "ليغو" معتمد في منطقة الشرق الأوسط، الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة "نجم" و "فوياجر"، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تدير شبكة مراكز سيتي "سنتر كلينيك". وبالإضافة إلى ذلك، تشغل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوفا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتضم خبرات "ماجد الفطيم" أفضل الممارسات في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة مميزة مع شركة "غورميه غلف".

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https
://twitter.com/majidalfuttaim
https
://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم" وينبغي عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

Hilton Garden Inn Dubai Mall Of The Emirates, UAE »